البدير يتفقد أعمال مشروع "سرايا النرجس" بضاحية الجوان شمال الرياض

تفقد معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، اليوم، مشروع سرايا النرجس السكني الواقع بضاحية الجوان شمال مدينة الرياض، بهدف الاطلاع على سير الأعمال الإنشائية وتقدم وتيرة البناء في كافة عمليات التطوير التي تقوم بها شركة دار وإعمار لمستفيدي برنامج سكني بهدف زيادة نسبة تملك الأسر السعودية للمساكن، تحقيقاً لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 -.

ورافق معاليه خلال زيارته لمشروع "سرايا النرجس" الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان المهندس محمد بن صالح البطي، وعدد من قيادات الوزارة و"الوطنية للإسكان"، حيث زاروا عدد من الوحدات السكنية المكتملة واطلعوا على المخطط التفصيلي للمشروع.

وأشاد معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان بسير العمل والإنجاز في المشروع وبالجهد المستمر الذي تقوم به الشركة المطورة، تحقيقاً لمستهدفات برنامج الإسكان بتسهيل تملك الأسر السعودية للوصول إلى 70% نسبة تملك بحلول العام 2030، في ظل ما يحظى به القطاع من دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - يحفظهما الله -.

ويقع مشروع سرايا النرجس ضمن ضاحية الجوان السكنية - التي تطورها الوطنية للإسكان - ويوفر 1294وحدة سكنية بنموذج الفلل والتاون هاوس، على مساحة إجمالية 750,324 م2، وتعد ضاحية الجوان بالرياض من أكبر الضواحي السكنية التي تشهدُ مدن المملكة تنفيذها، امتداداً لـ7 ضواحٍ سكنية أخرى ضمن بيئة سكنية مكتملة الخدمات والمرافق تلبي تطلعات الأسر السعودية وتحقق معايير جودة الحياة.

ويأتي مشروع "سرايا النرجس" امتداداً لعدد من المشاريع تحت الإنشاء التي تحتضنها مدينة الرياض والبالغ عددها 27 مشروعاً وتوفر أكثر من 32 ألف وحدة سكنية متنوعة التصاميم والمساحات بمتوسط أسعار 700 ألف ريال، كما يأتي ضمن جهود منظومة الإسكان في تعزيز المعروض العقاري في مدينة الرياض ليصل إلى 147 ألف وحدة سكنية خلال الأعوام القليلة المقبلة.

ويتميز المشروع بكونه يوفر مفهوم جديد للبناء العصري ويعمل فيه أيادي سعودية ضمن مصانع وطنية لتقنيات البناء الحديث، إلى جانب تميز المشروع بالموقع الاستراتيجي على الطرق المحورية الهامة بمدينة الرياض.

News Album
News Album
News Album